العربية English Français Español

كيف يمكنك المساعدة

لا تكتفي منظمة كينونة العالمية بكشف النقاب عن الواقع التنموي للمجتمعات والشعوب، ولكنها تساهم أيضاً في بناء عالم أفضل من خلال برامج ومشاريع ومبادرات تنموية.

وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تساعد في دعم الأنشطة التي تنظمها المنظمة، ومنها على سبيل المثال الانضمام إلى منظمة كينونة العالمية، أو المشاركة في فعالياتها ومبادراتها التنموية أو بالتبرع من خلال دعم حساباتها البنكية.

انضم إلى منظمة كينونة العالمية

انضم إلى عضوية منظمة كينونة العالمية وشارك مع الآخرين في مساعي التغيير، فهذه المشاركة بمقدورها أن تغير مصير العالم.

تطوع

تعتمد منظمة كينونة العالمية في عملها على أفراد مثلك يساعدون ويقودون التغيير. نحن نعتمد على متطوّعين متنوّعي القدرات والمواهب، يشاركون بسخاء خبراتهم العلمية والمهارية، ويساعدوننا في عدة ميادين كالتسويق والنشر والترجمة وكذلك المبادرات اللوجستية.

شارك معنا كناشط على الشبكة

في عالمنا هذا، بات الإنترنت أداة تغيير ومشاركة لا غنى للجميع عنها. فمساهمتك في نشر مشاريعنا وحملاتنا والتعريف بنا كمنظمة تنموية اجتماعية تستحق المتابعة والدعم, فهذا يجعلك عضواً مساهماً في تغيير الشعوب إلى الأفضل.

كن راعياً لبرامج منظمة كينونة العالمية

يمكنك تقديم الرعاية لبرامج منظمة كينونة العالمية ودعمْ عملنا من أجل نشر ثقافة التنمية البشرية في شتى أنحاء العالم. إن مساهماتك يمكنها أن تحدث تغييراً حقيقياً، فساعدْنا على تنمية الشعوب وتقديم الخدمات المعرفية اللازمة لتغيير حياتهم إلى الأفضل, حيثما ينتشر بينهم الفقر والأمية.
يمكنك دائماً الدعم عن طريق رعاية مشروع تنموي أو حملة اجتماعية من خلال التوصل مع إدارة المنظمة والدفع عبر تسهيلات الآمنة عبر الانترنت. فمهما كان المبلغ الذي تُقرر أن تخصصه لرعاية مشروع من مشاريعنا، فكن على يقين بأنه سيستخدم على أفضل وجه. اضغط هنا لتواصل مع قسم الرعاية والدعم الخارجي في منظمة
كينونة العالمية.

ما تقدمه من مال، بغض النظر عن قدره، يمثل دعماً لمبادرات المنظمة في تنمية المجتمعات وتغيير مصيرها في سائر أنحاء العالم.

أخر الأخبار

نور دبي تعالج 23 ...

نظمت مؤسسة نور دبي الخيرية خلال عام 2014 خمسة ...

الصين تسجل أدنى ...

الصين تسجل واحدا من أدنى معدلات البطالة في ...

دعت المديرة العامة ...

اقترحت المديرة العامة، في افتتاح المؤتمر الدولي ...

تابعونا على توتير