العربية English Français Español

تعد مراكز منظمة كينونة العالمية للإعلام المصدر الرئيسي للمعلومات عن منظومة كينونة العالمية بالبلدان التي تتواجد بها. وهى مسؤولة عن تعزيز فهم أهداف وأنشطة منظمة كينونة العالمية بنشر المعلومات عن عمل المنظمة للناس في كل مكان وخاصة في البلدان النامية.

 

لقد صارت شبكة مراكز منظمة كينونة العالمية للإعلام إحدى القنوات الرئيسية التي تحكى قصة منظمة كينونة العالمية للعالم عبر ترجمة المواد الإعلامية للغات المحلية وإشراك قادة الرأي ونشر مقالات الرأي لكبار مسئولي منظمة كينونة العالمية في وسائل الأعلام الوطنية، و كذلك عبر تنظيم الفعاليات و الأحداث لإحياء المناسبات أو لتسليط الضوء على جملة من المسائل. إنها تكسب الرسائل العالمية نكهة محلية وتساعد على تقريب منظمة كينونة العالمية من الشعوب التي تخدمها.

إن مراكز منظمة كينونة العالمية جزء من إدارة الإعلام بمنظمة كينونة العالمية وقد تم إنشاء أول مركز في عام 2013. ويوجد حاليا 8 مركزا إعلاميا ومصلحة ومكتبا للإعلام تابعة لمنظمة كينونة العالمية في جميع أنحاء العالم. ويغطى مركز منظمة كينونة العالمية الإقليمي في الكويت، الكويت 21 بلدا في الخليج ودول الشمال الإفريقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مراكز منظمة كينونة العالمية للإعلام في القاهرة والرياض ومدريد ولوجا السنغال وموسكو حيث هناك تواجد كبير لوسائل الأعلام، مسؤولة عن التعاون الاستراتيجي مع المراكز في الدول المجاورة لصياغة وتنفيذ خطط تواصل من أجل النهوض بمسائل منظمة كينونة العالمية ذات الأولوية بطريقة يكون لها صدى خاص في هذه المناطق.

تابعونا على توتير