العربية English Français Español

عضوية المنظمة

عضوية منظمة كينونة العالمية  (m.k.o  ) هي عضوية فريدة تقدم لك دائماً خدمات متنوعة، عبارة عن تشكيلة من الفوائد والامتيازات المُصممة من أجل جعل حياتك أكثر فائدة وفاعلية.


فعضو منظمة كينونة العالمية يحق له الحصول على خدمات شخصية متنوعة ومجانية, لرفع المستوى المعرفي والمهاري لديه ولدى المستفيدين من المنظمة. هذا بالإضافة إلى سلسلة من الامتيازات الخاصة الرامية إلى جعل الحياة أسهل من قبل، بما في ذلك حق الالتحاق ببرامج المنظمة الخاصة والعامة والنوعية, كذلك إمكانية دخول العضو في قوائم المدربين المعتمدين والخبراء المستشارين داخل المنظمة.

m.k.o

هو عالم المزايا الحصرية والفرص المميزة للعضوية المقدمة من منظمة كينونة العالمية. حيث يتمتع أعضاء المنظمة بمزايا وخدمات متعددة، برامج مجانية ورحلات دولية ومشاركة في المؤتمرات والاحتفالات التطويرية والدخول أيضاً في برامج الرعاية والدعم المباشر.

 بانتشار "منظمة كينونة العالمية" في معظم دول العالم، يمكن لأعضاء منظمة كينونة العالمية الوصول إلى شبكة واسعة من المطورين والبرامج التنموية المجانية إلى جانب الحصول على فرص العمل لدى المنظمة عبر شبكة علاقات دولية واسعة. إضافة إلى انه يمكن الاستفادة من مجموعة الخدمات والعروض العديدة و الحصول على المزيد من البرامج المختارة من شركاء منظمة كينونة العالمية من خلال شراكات عالمية لبرنامجها التنموي والتطويري التي تتضمن منظمات إنسانية، وحكومات, وجامعات ومؤسسات تعليمية, ومعاهد وكليات مهنية, وشركات تجارية، ووسائل إعلام ونشر، ومواقع إلكترونية وشركات اتصالات وغيرها ليحصل العضو على أكبر قدر من الاستثمار والتطور مع عضوية منظمة كينونة العالمية.

 

عضو منظمة كينونة العالمية

إن عضوية منظمة كينونة العالمية هي بمثابة شراكة تعاون يحصل عليها العضو في حال موافقته علي شروط وقوانين التعاون, معها يتاح للعضو الانضمام إلى عالم من المزايا الحصرية والمكافآت المتعددة.

أخر الأخبار

نور دبي تعالج 23 ...

نظمت مؤسسة نور دبي الخيرية خلال عام 2014 خمسة ...

الصين تسجل أدنى ...

الصين تسجل واحدا من أدنى معدلات البطالة في ...

دعت المديرة العامة ...

اقترحت المديرة العامة، في افتتاح المؤتمر الدولي ...

تابعونا على توتير