العربية English Français Español

مستويات عضوية كينونة العالمية ومزاياها:

مستويات العضوية

تتوفر ثلاث مستويات لعضوية كينونة العالمية – المستوى الأول، والمستوى المتقدم والمستوى النشط، وكلما ارتفع مستوى العضوية زادت معه وتنوعت الفوائد والمزايا الحصرية التي يقدمها برنامج عضوية منظمة كينونة العالمية (m.k.o).

 

مستوى عضوية (العضو الأول)

يبدأ الانضمام إلى برنامج العضوية  (m.k.o) بمستوى العضوية الأول وهي مجانية وسارية مدى الحياة وهي عضوية متاحة للجميع. مما يضمن الاستفادة من مزايا وفوائد برامج منظمة كينونة العالمية, وذلك بالتسجيل في موقعها الرسمي أو الاشتراك في برامجها التنموية والتطويرية المجانية, أو عبر العروض المقدمة من شركائها حول العالم.

 

مستوى عضوية (العضو المتقدم) و(العضو النشط) ومميزات كلٍ منهما

يمكن لأعضاء منظمة كينونة العالمية في المستويين المتقدم والنشط أيضا الحصول على فوائد ومزايا إضافية مع شركائنا حول العالم. وقد خصصت المنظمة مسمى "مجموعة النخبة" لأعضاء المستوى المتقدم, بينما خصصت مسمى "مجموعة النخبة بلس" لأعضاء المستوى النشط, حيث يضمن ذلك للأعضاء خدمتهم على الوجه الأمثل عند التنسيق للمشاركات الدولية من مؤتمرات ولقاءات ومهرجانات على أي من خدمات منظمة كينونة العالمية أو أحد شركائها حول العالم.

 شعار عضويات منظمة كينونة العالمية (m.k.o)

المستوى المتقدم "مجموعة النخبة" والمستوى النشط "مجموعة النخبة بلس" تمنح العضو العديد من المزايا والخدمات الحصرية مع منظمة كينونة العالمية وشركائها حول العالم.

 مستوى (العضو المتقدم)

التمتع بالمميزات. يتمتع أصحاب العضوية -العضو المتقدم- بجميع المزايا التي يحصل عليها أعضاء المنظمة بالمستوى الأول إلى جانب المزايا الإضافية الخاصة عند الأولوية في التدريب والتأهيل والمشاركة في تنظيم الفعاليات وإقامتها, إضافة إلى زيادة فرص الحصول على المميزات والمكافآت والترقية وذلك على جميع أصعدة برامج المنظمة الخاصة والعامة.

للحصول على عضوية المنظمة -العضو المتقدم- . يجب المشاركة في إقامة وإدارة البرامج التنموية لتحديد مستوى العضوية أو تحقيق 5 مشاركات فعلية في برامج تنموية كمتدرب خلال سنة ميلادية واحدة أو 3 مشاركات كمدرب. وللاحتفاظ بمستوى العضوية والاستفادة من جميع مزاياها يجب الاشتراك في برامج تحديد مستوى العضوية أو تحقيق 5 مشاركات في برامج المنظمة أو في برامج الشركاء لها خلال السنة الميلادية التالية.

فترة سريان عضوية العضو المتقدم. تبدأ من تاريخ التأهل لدرجة العضوية الأعلى وحتى شهر فبراير من سنة ثانية لاحقة. بينما فترة صلاحية تجديد بطاقة العضو النشط هو 14 شهراً، اعتباراً من شهر يناير من كل سنة ميلادية وحتى شهر فبراير من السنة التي تليها.

فوائد المستوى المتقدم. برامج ومكافآت إضافية يحصل أعضاء المستوى المتقدم على برامج ومكافآت أكثر وذلك على جميع فعاليات منظمة كينونة العالمية أو مع شركائها حول العالم.

الاستضافة بالدول المشاركة.يتم استضافة أعضاء المستوى المتقدم  في الفنادق الراعية أو المشاركة في الفعاليات عند سفرهم ضمن فعاليات المنظمة بغض النظر عن مستوى مشاركتهم في الفعالية.

ترتيبات المفضلة للاستضافة. تمنح هذه الميزة حصريا مع بعض الشركاء في تحالف منظمة كينونة العالمية، وسوف يتم بذل أقصى الجهود لتأمين المكان المناسب للعضو في السكن الذي يختاره.

أولوية على قائمة المشاركة. في حالة عدم توفر مكان في فعالية منظمة كينونة العالمية أو شركائها في التحالف, ستتمتع بأولوية على قائمة المشاركة للفعاليات، مما يوفر فرصة أكبر لتأكيد المشاركة.

سرعة الخدمات. يحق لأعضاء منظمة كينونة العالمية بالمستوى المتقدم "مجموعة النخبة" الحصول على خدمة أسرع لإنهاء إجراءات المشاركة لدى إدارة المنظمة أو إدارة "مجموعة النخبة" ( Team Elite

أولوية المشاركة في الفعاليات. يحق لأعضاء المستوى المتقدم "مجموعة النخبة" (Team Elitee

  مستوى (العضو النشط)

الامتيازات.. بالإضافة إلى مزايا وفوائد عضوية المنظمة بالمستويين الأول والمتقدم، يتمتع أعضاء منظمة كينونة العالمية  بالمستوى العضو النشط بامتيازات إضافية مقابل إشرافهم على برامج المنظمة أو برامج شركائها حول العالم على زيادة في المكافآت والمميزات، مما يسهل حصولهم على المزيد من الترقيات, وتمتعهم بخدمات خاصة ونوعية, للحصول على عضوية منظمة كينونة العالمية العضو النشط، يجب المشاركة في 10 برامج من برامج تحديد مستوى العضوية كمتدرب أو تحقيق 6 مشاركات فعلية كمدرب, خلال سنة ميلادية واحدة.

 

فترة سريان عضوية العضو النشط. تبدأ من تاريخ تأهلكم لدرجة العضوية الأعلى وحتى شهر فبراير من سنة ثانية لاحقة. بينما فترة صلاحية تجديد بطاقة عضوية العضو النشط هو 14 شهرا، اعتبارا من شهر يناير من كل سنة ميلادية وحتى شهر فبراير من السنة التي تليها.

  فوائد المستوى النشط. مشاركات ومكافآت إضافية يحصل أعضاء المستوى النشط على زيادة في عدد المشاركات والمكافآت وذلك في جميع فعاليات منظمة كينونة العالمية  أو فعاليات شركائها.

الاستضافة بالدول المشاركة. يتم استضافة أعضاء المستوى النشط  في الفنادق الراعية أو المشاركة في الفعاليات عند سفرهم ضمن فعاليات المنظمة  بغض النظر عن مستوى مشاركتهم في الفعالية.

أولوية المشاركة في الفعالية. يحق لأعضاء المستوى النشط "مجموعة النخبة بلس" الحصول على فرصة المشاركة في التدريب والتعليم أثناء عملية التنسيقات المبدئية للفعاليات, وقبل شهرين على الأقل للفعاليات التي تزيد مدتها عن يوم واحد ضمن برامج وفعاليات منظمة كينونة العالمية أو أحد شركائها.

اختيارات مفضلة. وقت ونوعية المشاركة, تمنح هذه الميزة حصريا على برامج وفعاليات مختارة مع الشركاء, وسوف يتم بذل أقصى الجهود لعمل ذلك وترتيب أفضل الخيارات لأعضائها المتقدمين. ويتم حجز الجزء الأمامي من حضور الفعالية لاختيار حاملي عضوية النشط  "مجموعة النخبة بلس".

أولوية على قائمة المتحدثين. في حالة عدم توفر فرصة للمشاركة الفاعلة في برامج وفعاليات المنظمة, فستتمتع بأولوية على قائمة المتحدثين المساندين، مما يوفر فرصة أكبر لتفعيل وجودك في الفعالية.

أولوية الترتيبات. يحق لأعضاء منظمة كينونة العالمية بالمستوى النشط "مجموعة النخبة بلس" الحصول على خدمة أسرع لإنهاء إجراءات الترتيبات والمشاركة لدى إدارة المنظمة وإدارة مجموعة النخبة بلس ( (Team ElitePlus

أولوية المشاركة. يحق لأعضاء المستوى النشط "مجموعة النخبة بلس" (Team Elite Plusus

أولوية المشاركة الدولية. من دون حجز مسبق تضمن عضوية برنامج منظمة كينونة العالمية لحاملي عضوية النشط أولوية على قائمة المشاركة الدولية من دون حجز مسبق.

كذلك. مع عضوية النشط "مجموعة النخبة بلس" Team m ElitePlus)) يمكنك دعوة ضيف واحد معك لمشاركتك المتعة والحماس بالرحلة الدولية.

المستوى النشط "مجموعة النخبة بلس" تتميز عضوية العضو النشط  "مجموعة النخبة بلس" بإضافة خدمات جديدة ومتميزة في برامج وفعاليات منظمة كينونة العالمية وشركائها المزيد من الخدمة والاهتمام. حيث تم تصميم خدمتها نوعية بعناية فائقة تتجاوز توقعات العضو.

 

أخر الأخبار

نور دبي تعالج 23 ...

نظمت مؤسسة نور دبي الخيرية خلال عام 2014 خمسة ...

الصين تسجل أدنى ...

الصين تسجل واحدا من أدنى معدلات البطالة في ...

دعت المديرة العامة ...

اقترحت المديرة العامة، في افتتاح المؤتمر الدولي ...

تابعونا على توتير