العربية English Français Español

عضوية (فريق العمل):

يقدم برنامج عضوية فريق العمل من منظمة كينونة العالمية بعداً جديداً في اكتساب المزيد من فرص المكافآت. بإمكان عضو منظمة كينونة العالمية "عضو متقدم" ترشيح 5 أفراد من أصدقائه في سجل عضويته ليشكل فريق عمل مصغر.

وسيحصل كل واحد منهم على بطاقة عضوية "عضو متقدم" خاصة ليتمتعوا بمزايا وفوائد وبرامج المنظمة, شريطة أن يقدمون معاً مشروعاً واحداً على الأقل يقدم خدمة اجتماعية, أو منتج يعود للإنسانية بالنفع, مشروع يستوفي شروط ومعايير دراسة المشاريع التنموية.

اكتساب مميزات ومكافآت مع فريق العمل إن المميزات المكافآت التي يحصل عليها أفراد الفريق في عضوية المنظمة تسجل في رصيد العضو الأساسي لدى المنظمة لتزيد فرص ترقيته إلى مستوى أعلى في سلم عضويات المنظمة وبعد انتهاء عمل الفريق و استيفائه جميع المعايير بنجاح يصبح العضو الأساسي حاملاً لمستوى "العضوالنشط" بالمنظمة يتمتع بكامل مميزات العضوية.
يتشارك جميع أفراد الفريق في الاستفادة من مميزات ومكافآت المنظمة العينية. في الوقت الذي تنتقل معه تدوين تلك المميزات والمكافآت التي يحصل عليها إلى السجل الخاص لكل واحدٍ منهم، فإن معايير تحديد مستوى العضوية، أو المشاركة في أنشطة المنظمة الدولية تنتقل إلى أرصدتهم الخاصة لكي تتيح لهم فرصة الارتقاء إلى مستويات عضوية المنظمة من المتقدم إلى النشط ومن النشط إلى عضو امتياز معتمد .كما أنهم سيصبحون مؤهلين لاكتساب فرص إضافية من تحديد مستوى عضويتهم وتطبق شروطها وأحكامها بشكل أسرع واكتساب فرص أولوية وأسبقية في ذلك. كما يحصل الأعضاء من أفراد فريق العمل عضو منظمة كينونة العالمية الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً على مميزات ومكافآت أخرى تناسب مرحلتهم العمرية.

 

أخر الأخبار

نور دبي تعالج 23 ...

نظمت مؤسسة نور دبي الخيرية خلال عام 2014 خمسة ...

الصين تسجل أدنى ...

الصين تسجل واحدا من أدنى معدلات البطالة في ...

دعت المديرة العامة ...

اقترحت المديرة العامة، في افتتاح المؤتمر الدولي ...

تابعونا على توتير